عن الأكاديمية

تأسست "أكاديمية أورينت بلانيت" وفق رؤية واضحة تستهدف تلبية الحاجة المتزايدة في منطقة الشرق الأوسط لوجود خبراء على درجة عالية من الكفاءة والمهنية في مجال الاتصالات التسويقية. وتعتبر المنطقة، التي تحتضن أسرع الاقتصادات والمراكز التجارية نمواً في العالم، مهيأة حالياً لأن تشهد نقلة نوعية على صعيد توظيف الطاقات والإمكانات المتاحة ضمن قطاع الأعمال الإقليمي.

تستعين أكاديميتنا بخبرات شركة "أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق"، واحدة من أهم وأسرع شركات العلاقات العامة والاتصالات التسويقية والاستشارات المؤسسية نمواً في منطقة الشرق الأوسط، وبالشراكة الاستراتيجية الحصرية مع "الأكاديمية الإيرلندية"، وهي كلية خاصة ذات خبرة عريقة تمتد على مدى أكثر من 20 عاماً في توفير خدمات التعليم والتدريب في مختلف المجالات المتعلقة بالاتصالات الاستراتيجية، في سبيل تمكينكم من بناء مستقبل مهني ناجح كخبراء في مجال الاتصالات التسويقية التي تعتبر اليوم حاجة ملحة للشركات ضمن كافة القطاعات الحيوية.

وتُعنى الأكاديمية بتقديم دورات تدريبية إلكترونية بالعلاقات العامة والصحافة وقواعد اللغة الإنجليزية وإدارة الفعاليات للمتدربين في كافة أنحاء العالم.

image

النشرة الإخبارية

إشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار والمستجدات حول الأكاديمية البريد الإلكتروني:

Orient Planet Academy Logo

تأسست "أكاديمية أورينت بلانيت" وفق رؤية واضحة تستهدف تلبية الحاجة المتزايدة في منطقة الشرق الأوسط لوجود خبراء على درجة عالية من الكفاءة والمهنية في مجال الاتصالات التسويقية.