دبلوم في إدارة الفعاليات

يتوجب على من يود التسجيل في هذه الدورة التدريبية ألا يقل عمره عن الـ 18 عاماً ولديه إلمام باللغة الانجليزية.

كيف تحقق النجاح في عالم إدارة الفعاليات؟
تعتبر إدارة الفعاليات البيئة الحاضنة لكل من يتمتع بفكر إبداعي وقدرة على الابتكار والتنظيم والتخطيط ومراعاة التفاصيل الدقيقة التي تصنع فارقاً كبيراً. وتتميز إدارة الفعاليات بكونها إحدى المجالات الديناميكية التي تتطلب معرفة واسعة بأصول التعامل الفعال مع مزودي الخدمات والتنسيق مع الأطراف المعنية بالفعاليات وفهم معمّق حول التشريعات واللوائح التنظيمية ذات الصلة بالصحة والسلامة واستصدار التراخيص والتصاريح والأذونات الخاصة وغيرها. وتكمن أهمية إدارة الفعاليات في أنها تتمحور بالدرجة الأولى حول القدرة على طرح أفكار مبتكرة وتنفيذها بطريقة احترافية.

ماذا سوف تتعلم؟
تستند الدورة التدريبية في إدارة الفعاليات إلى منهجية قائمة على تزويد المشاركين بالمعارف اللازمة لإدارة وتخطيط الفعاليات وتطوير وتنفيذ الاستراتيجيات التسويقية التي من شأنها ضمان تغطية إعلامية واسعة واستقطاب مشاركة قوية من الفئات المستهدفة. وتوفر الدورة التدريبية منصة مثالية للتعرف على أحدث أساليب الإعلان وطرق تصميم النشرات والملصقات الإعلانية وتنظيم المسابقات والحملات الترويجية. ويمكن للمشاركين استكشاف سبل التحقق من متطلبات ترخيص الفعاليات ومطابقة التشريعات المطبقة على صعيد الصحة والسلامة وأفضل الممارسات المتبعة في إدارة الفعاليات، فضلاً عن إتقان كيفية تقييم نجاح الفعاليات من حيث حجم العائدات ومستوى المشاركات والتغطية الإعلامية والإعلانية واستجابة الجمهور المستهدف.

الدراسة بإشراف خبراء في إدارة الفعاليات
تتم الدورة التدريبية بإشراف خبير متخصص في إدارة الفعاليات يتولى مهام تدريب وتأهيل المشاركين وفق أعلى المعايير العالمية. ويحرص المدرب على مشاركة خبراته الواسعة في عالم إدارة الفعاليات مع المشاركين وتقديم الإرشاد والتوجيه اللازم لمساعدتهم على الوصول إلى فهم نظري وعملي لمختلف الجوانب المتعلقة بإدارة الفعاليات.

وتتميز الدورة التدريبية في "أكاديمية أورينت بلانيت" بأنّها تتم بمشاركة مدربين محترفين على إطّلاع مستمر على أحدث المستجدات العالمية بحكم عملهم في مجال إدارة الفعاليات، ما يتيح فرصة مثالية أمام المشاركين للاستفادة المثلى من معارفهم الحديثة وخبراتهم الرائدة.

كم تستغرق مدة الدورة التدريبية؟
تقام الدورة التدريبية على مدى 15 أسبوع بمعدل مقرر دراسي واحد أسبوعياً. ويحصل المشاركون في ختام الدورة على شهادة معتمدة في إدارة الفعاليات من "أكاديمية أورينت بلانيت".

ماذا عن كشف العلامات والدبلوم؟
يعتبر دبلوم إدارة الفعاليات الصادر عن "أكاديمية أورينت بلانيت" واحداً من أفضل الشهادات المعتمدة في عالم إدارة الفعاليات. ويتم منح الدبلوم للمشاركين عقب نجاحهم في استكمال الدورة التدريبية في إدارة الفعاليات، بالإضافة إلى تزويدهم بكشف مفصّل بالعلامات التي تم تحقيقها في كل مقرّر من المقرّرات الدراسية. وعقب اختتام الدورة التدريبية، تقوم الأكاديمية بإرسال الدبلوم الأصلي وكشف العلامات إلى المشاركين عبر البريد الإلكتروني.

منهاج الدورة التدريبية


تكاليف الدورة التدريبية


المواد التكلفة بالدولار الأمريكي
دبلوم في إدارة الفعاليات  1025

النشرة الإخبارية

إشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار والمستجدات حول الأكاديمية البريد الإلكتروني:

Orient Planet Academy Logo

تأسست "أكاديمية أورينت بلانيت" وفق رؤية واضحة تستهدف تلبية الحاجة المتزايدة في منطقة الشرق الأوسط لوجود خبراء على درجة عالية من الكفاءة والمهنية في مجال الاتصالات التسويقية.